الربح من الأنترنيت

ستجد أفضل الطرق لكسب المال من الانترنت في وقت فراغك

في هذه المقالة ستجد أفضل الطرق لكسب المال من الانترنت في وقت فراغك استنادًا إلى خبرتنا الخاصة. تابعنا إذن وإذا واجهت أي مشكل في فهم إحدى الطرق يمكنك ترك سؤالك في التعليقات أو مراسلتنا عبر بريد الموقع.

1.  Online surveys

من الطريق الشعبية و المعتمدة من طرف العديد من الطلاب لكسب المال من الانترنت هي ملء الاستطلاعات على الانترنت في وقت الفراغ. تقوم شركات الأبحاث دائمًا بتوظيف أعضاء جدد في جميع أنحاء العالم للرد على الاستبيانات الدراسية واختبار المنتجات الجديدة.

بتخصيص بضع دقائق من يومك للإجابة على هذه الاستطلاعات، يمكنك ربح 5 دولارات أو أكثر يوميا. ما أنصحك به صديقي هو الاعتماد على أكثر من موقع لكي ترفع من أرباحك.

فيما يلي بعض المواقع التي أنصحك بها في مجال استطلاع الرأي:

TolunaPineconeOnepollBranded SurveysProlifici-SayThe Opinion PanelYouGovSurveyBodsHiving, InboxPoundsPanel BaseValued OpinionsPanel OpinionOpinion OutpostSurvey Junkie, LifePoints.

 قد تلاحظ هنا أن بعض المواقع مخصصة لدول معينة فقط. لكن يمكنك تغيير ال ف.ب.ن الخاص بك لأي دولة أخرى و بالتالي استعمال الموقع الخاص بها.

2.  Paid for searching the web

هل ترغب في كسب المال مقابل القيام بما تفعله بالفعل عبر الإنترنت؟ في الحقيقة، إنها واحدة من أسهل الطرق لكسب المال على الانترنت دون أي جهد.

. Qmee.com هذه هي الفكرة التي ابتكرها موقع

بحيث أن هذا الموقع يكافؤك على بحثك في جوجل و بنج و ياهو. ما عليك سوى تثبيت وظيفة إضافية تخص الموقع على محرك البحث الخاص بك و عند إجراء أي بحث ستحصل على نتائج خاصة بهذا الموقع. إذا كنت مهتما بها و قمت بتصفحها ستحصل على مكافأة مالية بسهولة.

الجميل في هذا الموقع هو أنه لا يوجد حد أدنى للسحب. إذن بإمكانك تحويل أرباحك مباشرة إلى حساب البايبال الخاص بك، كما يمكنك التبرع بها إلى الأعمال الخيرية.

اشترك الآن مجانا وابدأ في كسب المال من عمليات البحث الخاصة بك! انقر هنا للبدء.

3.  Online market trading

الاستثمار في سوق الأسهم. قد لا تبدو هذه الطريقة سهلة كباقي طرق كسب المال من الانترنت، لكن إذا تعلمت تطبيقها بشكل صحيح و امن، ستجد أنها تعود عليك بأرباح خيالية. وعلى نفس المنوال، قد تواجهك خسائر كبيرة إذا لم تأخذ الأمر على محمل الجد.

إذا كنت مستعدا لخوض التجربة، أبشرك أنه يمكنك بدأ الاستثمار في سوق الأسهم بسهولة مع مساعدة منصات التداول في السوق عبر الانترنت. المنصات التي أنصح بها و التي تعد من أكبر مواقع الاستثمار .Plus500 و eToro.comهي:

كلا الموقعين يقدمان حسابات للممارسة الحرة. و يضمان أكثر من 8 ملايين مستخدم في جميع أنحاء    .CopyTraderهي ميزة eToroالعالم. ما يميز

بحيث تمكنك من رؤية، متابعة و نسخ الاستثمارات من باقي التجار المميزين.

يرجى الانتباه إلى أن جميع التداولات تحتوي على مخاطر. 75% من حسابات المستثمرين تخسر المال عند تداول العقود مقابل الفروقات مع هذا المزود. يجب عليك التأكد من ما إذا كنت تستطيع تحمل المخاطر العالية من فقدان أموالك.

4.  Start your own website

هل ترغب في الحصول على دخل مستمر؟ إذن فأنت تحتاج إلى إنشاء موقع على شبكة الانترنت. في الواقع، إنها الطريقة الأمثل لكسب المال حتى أثناء النوم.

لا يستغرق منك إنشاء موقع الكتروني سوى 20 دقيقة على الأكثر، و التكاليف تكاد تكون منعدمة إن لم .BlueHostنقل أنها كذلك. إذا كنت مستعدا لهذا، يمكنك استخدام موقع

الطريقة جد سهلة و بسيطة. و لا يتطلب الأمر سوى القليل من الدعايات على وسائل التواصل الاجتماعي للحصول على أول زوارك، وهناك العديد من الطرق الأخرى لزيادة الزوار لموقعك من أجل رفع أرباحك.

5.  Review websites & apps for cash

هل تمضي وقتك على الانترنت في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي و غيرها من المنصات بدون فائدة؟ ربما قد حان الوقت للخطوة الموالية باعتماد تصفح المواقع  كوظيفة ممتعة و مدفوعة الأجر.

  • UserTesting.com

هو عبارة عن منصة جديدة تدفع للناس كل يوم مقابل مراجعة جميع أنواع المواقع. كل مراجعة تستغرق حوالي 20 دقيقة و تمنحك 10 دولارات يمكنك سحبها عبر البايبال.

للتسجيل في هذا الموقع، ما عليك سوى الاشتراك من هنا ،وإكمال الاختبار.

6.  The ‘Disney Vault’ secret

للحفاظ على ارتفاع الطلب عبر الأجيال ، تقيد استوديوهات ديزني بعناية عرض بعض الأفلام المنزلية. إصدار المنزل. يتم في البداية إطلاقهم لمدة قصيرة غير محددة قبل أن يتم تقييدهم فيما بعد لمدة قد تصل ل8 أو10 سنوات.

مهمتك إذن هي أن تقوم بشرائها خلال هذه المدة بسعرها العادي وبيعها فيما بعد بأسعار جد مرتفعة.    فمثلا، في سنة 2011 كان بإمكانك شراء فيلم (الجميلة و الوحش) بسعر 30 دولار فقط. و خلال بضع سنوات، أصبح ثمنه على موقع أمازون المذهل 94 دولار. الأهم من ذلك ، ليست كل إصدارات ديزني تخضع للتخزين، بل فقط الكلاسيكية الحقيقية منها و التي تحافظ على الطلب مع مرور السنوات.

الآن، هناك عنوانين من مخزن ديزني أود أن أنصحكم بهما:

– Bambi Diamond Edition Blu-ray

– The Lion King Diamond Edition Blu-ray

7.  Write and publish a Kindle eBook

غالبية الطلاب اليوم يبرعون في البحث و الكتابة. لماذا لا تستغل هذه الموهبة لكسب المال من الانترنت إذن؟

موقع أمازون كيندل يمكنك من نشر كتابك الالكتروني و عرضه للبيع، و بالتالي كسب أرباح مهمة منه.

إذا كنت لا تستطيع إنهاء كتابة كتاب بأكمله، يمكنك ببساطة تجميع معلوماتك في مقالات تجيب فيها عن بعض المشاكل أو تقدم فيها نصائح : كيفية الحصول على وظيفة، أسرار تعزيز الثقة بالنفس… و غيرها من المواضيع المهمة التي تحظى باهتمام الناس. 

إذا كنت قد أتممت قراءة المقال، أشكرك على الوقت الذي خصصته لفهم طرق الربح من الانترنت المقدمة لك. أنصحك باختيار الطريقة الأسهل و التي توافق الأكثر وقت فراغك. لكن تذكر أنه لا بد لك من الصبر و بذل بعض الجهد حتى تتحصل على نتائج و أرباح مرضية.

في النهاية، طرق كسب المال من الانترنت جد متعددة، و سنشاركك باقي الأساليب في مقالات أخرى على موقعنا المخصص لمساعدتك أخي العربي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى