الربح من الأنترنيت

كيف تربح المال من الأنترنت مجانا و بدون رأس مال

للدخول لهذا الموقع يمكنك الضغط هنا.

  • موقع MarketAgent

يعد موقع MarketAgent من أكبر المواقع و الأول عالميا في مجال استطلاعات الرأي. يقوم بالدفع منذ سنة 2007 و يمتاز بشهرته و دفعه المضمون. كل ما عليك هو فتح حسابك في الموقع ثم البدء بالإجابة عن الاستبيانات الموجهة لك.

  • موقع Clixsense

من أهم و أفضل المواقع للربح من الانترنت عبر العالم و الموثوق 100% و الذي يدفع لك مع حد أدنى للسحب.

  • موقعLifePoints  

هذا الموقع تشكل  بسنة 2018 بعد اندماج الموقعين السابقين MMySurvey و GlobalTesMarket. وهما من أقوى مواقع استطلاعات الرأي بالولايات المتحدة.

في الواقع،  Lifepoints يخص الأشخاص القاطنين بالولايات المتحدة، لذا إن لم تكن كذلك فيتوجب عليك تحويل الأيبي الخاص بك على دولة أمريك، كما سبق وشرحت لك فالطريقة جد بسيطة.

للتسجيل و بدأ الربح من الانترنت من هذا الموقع يمكنك الضغط هنا.

2ــ البيتكوين والعملات الرقمية

العملات الرقمية من أفضل و أحدث طرق ربح المال من الانترنت. و تعد البيتكوين من أشهر هذه العملات. كيف يمكنك كسب هذه العملة إذن؟

سأشرح لك الآن كيف تبدأ ربح العملات الرقمية مجانا.

أولا يجب أن تعلم أن سعر عملة البتكوين يبلغ حاليا أكثر من 6000 دولار أمريكي. لذا فالبيع و الشراء في هذا المجال يعد من أقوى الاستثمارات المربحة. لتحصل على هذه العملة يمكنك استخدام أحد هاذين الموقعين: FreeBitcoin أو ADBTC.top.

  لكن يلزمك محفظة بتكوين لحفظ أو بيع أو شراء هذه العملة. للحصول على هذه المحفظة يمكنك ببساطة الدخول على موقع Coinbase، و الذي يعتبر من أفضل محافظ العملات الرقمية: Bitcoin Cash, Litecoin, Ethereum, Bitcoin…

3ــ الربح من إتمام المهام و العروض

إتمام المهام و العروض من الخدمات التي قد تعود عليك بمداخيل مهمة أيضا. في الواقع، توجد العديد من المواقع التي تطلب منك القيام ببعض الخدمات السهلة و البسيطة: مشاهدة إعلانات، مشاهدة فيديوهات، تحميل تطبيق، لعب لعبة… و بالمقابل تدفع لك مالا بشكل موثوق و مضمون.

من المواقع التي أنصحك بك في هذا المجال هو موقع Neobux، فهو يشتغل منذ سنة 2008 و يعد من أفضل منصات ربح المال من الانترنت. لا يتطلب منك الأمر سوى بذل بعض المجهودات و التي ستكافأ عليها في الأخير بعد إنهاء مهامك.

4ــ ربح المال من هاتفك الذكي

إذا كنت طالبا و ليس لديك الوقت الكافي للجلوس أمام حاسوبك. يمكنك الاعتماد على بعض التطبيقات التي تطلب لك القيام ببعض المهام البسيط مثل الدردشة أو ملء استطلاعات الرأي، و بدورها تقوم هي بدفع المال لك مقابل ذلك.

تعتبر هذه من الطرق السهلة التي تمكنك من كسب المال من الانترنت في وقت فراغك وأن تحقق أرباحا محترمة مجانا.

لكن يجب أن تكون جد حذر في اختيار التطبيقات الموثوقة و تأكد أنك لن تدخل أي معلومات تخص بطاقتك الائتمانية.

5ــ فوركس والعقود مقابل الفروقات Forex / CFDs

إن كنت تفكر في الاستثمار، يمكنك الاتجاه نحو مجال الفوركس و العقود مقابل الفروقات. تتطلب هذه المواقع امتلاك رأس مال لتستثمره، و هي من طرق الربح الكبرى على الانترنت. لكن تستلزم بعض التجربة و الذكاء لكي لا تقع فريسة للفشل.

فرغم فعاليتها و أرباحها الهائلة لا أنصحك بالمخاطرة فيها إن كنت لا تزال مبتدأ. لكن إن رأيت أنك قادر على هذا النوع من الاستثمارات، أنصحك بالموقعين التاليين: IQ Option أو eToro. يعد هذان الموقعان من أفضل منصات الاستثمار التي ستمكنك من ربح مبالغ مهمة شهريا.

6ــ طرق أخرى للربح من الانترنت

للأشخاص الذين يتسوقون كثيرا عبر الانترنت، يمكنك اعتماد إحدى الطرق التي ستمكنك من الحصول على مبلغ مهم مقابل أي منتج قمت بشرائه. لكن لا يقتصر هذا على مشترياتك فقط، بلا يمكنك زيادة أرباحك من خلال الترويج لتلك المنتجات. إذا أعجبتك الفكرة سأقدم لك موقع من أكبر المواقع التي تمكنك من تفعيل هذه الطريقة المربحة :

  • موقع Aklamio

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى